هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الى فرنسااا

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
المهاجر
المدير العام
المدير العام
المهاجر

المساهمات : 81

الى فرنسااا Empty
مُساهمةموضوع: الى فرنسااا   الى فرنسااا Emptyالإثنين نوفمبر 26, 2007 4:57 am

بسم الله الرحمن الرحيم

هذي القصه نقلتها من شيطون <<<<هو اللي قال لي حطها

المهم هذي القصه

>> فــررررنسا راااايح جااااي <<
تـنـبـيـــــــه هااااااام .....
[color=blue][size=18]مـمـنـــــوع دخـــول اللـي ماتجااااوزت اعماااارهم الــ 18 ... يعنـي الموضوووع للكبااار فقــط ... اما اللي اعمااارهم تحـت الــ 18 ما يدخلووون الا ومعاااهم محـــرم ...

-----------------------------------------------

تـنـبـيــــــه مووووب هاااااااام .....

ترررررى الموضووووع طووويل واااجد مرررره .. وبغيــت احطــه جزئيــن .. بس على قووولة حبيبــي دعلــج .. بااجيب لكــم اللـي بالقــدر كلـــه ... وافصلــوا النــت حــق جيرااانكم عشااان ما تصرررفون واااجد ...

----------------------------------------------

مقــــــدمـــــه متعوووووب عليهـااااااا .......
مـــع اشراااقة يوووم جـديــد .. حيـث كااانت زخاااات الشمـس تنهمررر على وجنتـي .. والنسيـــم العليــل يعلعـل في ارجااء الغرررفه ويزقـزق مسرووورا .. (( لا تفهموني غلــط ..!! )) ...ابتاااهجا ببـداااية اليووووم ... والعصااافير تعصـفر على شررفتـي وتنظــر الى وجهــي وتنبـح .. وكأنــي بهااا تقووول .. هيااا الى المرررح ياااهــذا .. (( وانـت الصاادق .. هي ودهاا تقوولك .. هياا الى السجــن .. يوم شاافت وجهــك ..!! )) .. فنهضـت مـن سريـري منتشيـا .. واذا بالخــدم والحشـم يطرقووون علـي البااب ومعهـم ماالذ وطااب من طعااام الافطااار .. (( بديناا في الكــذب ..يااخوي انت فطوورك سنديش فيه رز من حق امـس وعصيـر فووول ...!! )) ثـم تنااولت افطااري بعجــل .. وارتديـت ملااابسـي ومن بعـدهاا توجهــت الى جااامعتـي الجميـله .. وكنـت ادررس اللغــه الانجليــزيه في الجااامعه ... وكاان ذلك اليووم هووو يووم النتااائج ...

وصلـت الى الجااامعه .. وأخــذت اجووول بناااظري بيــن الاسماااء بحثـا عــن اسمــي الموقر .. ولكـن لا حيااة لمـن تنااادي .. فأعــدت النظـرر كرااارا وتمرااارا لعلـي اجـد اسمــي شيطوون آل .... ولكنـي لم اجــده ... (( اخــس يالزباال .. اجل شيطوون آل ... اللي يسمعـك هاللحين يقول ان اسمـك شيطوون آل الشيـخ ولا آل ابراااهيم .. ياارجااال اتفل في وجهي اذا ماكاان اسمـك شيطوون آل ترااااب ...!! )) ... خااالجني شعووور غريـب .. شئ مـن التررقب والخووف من المصيــر .. (( ماا ودك تااكل تبـن بـس ..!! )).. وبينمااا انااا وااقف ادااعب خصلاات شعررري ... (( ايه هين ..!! )) .. أتـاااني زميلــي عبووود .. وكااان عبوود عرريض المنكبيـن احوول العينيـن مخيـس الابطيــن كبير الاذنيـن باارز الديديـن لو تشووفه من بعــيد تحسبــه وحيـد القرنيـن ... (( هي اصلا وحيـد القرن .. بـس عشاان القاافيه مشوووها لي ..!! )) ..

وقااال لي عبووود .. ماذا انـت نااجح ام كلااا ....!! (( مسوي نفسـه لغـه عربيـه هو ووجهـه ..!! )) .. فقلـت لـه .. لم ادرري فلسـت وجـدت اسمـي مع الناااجحين .. (( اعدااني هالكلـب ..!! )) فقاال لي .. وماذا يعنـي ذلـك ..؟؟ فقلـت له .. يعنـي ان أبــي سووف يدووس في بطنـي ويلعـن والدينـي حتـى استغيـث استغااثـة الخرووف في عيـد الضحيــه..!! فقااال .. وانااا مثلـك وشرواااك ايضـا.. فأبـي سووف يخررربط وجهـي لو علم برسوووبي .. فقلت له .. اكتر من كـدا ايه .. وجهـك مخرربط منـذ ان ثكلتـك امـك ....!! فقااال لي .. اذن دعنااا نبحـث عـن حـل لكـي نتفاادى المشكلـه ونسعـد بالاجااازه ... فقلـت له .. حسنـا ..!! ... وأخــذنا نفكررر ونفكررر ..... (( وش راايكم في البدااايه .. والله حسيـت انـي طــه محفوووظ على هالمقــدمه ..!! ))

الموضـــوووووووووع .....

المهم عز الله مقااامكم ... جلسناااا نفكررر ... وقلت له .. تصدق اننااا حميــر ..!! قاال لي .. مااجبت جـديـد بـس ليييييش ..!! قلت له .. مفروووض اننااا دخلنااا تخـصـص سهــل .. مووب انجليزي .. حناا يالله نتكلـم عرربي ونبي نتعلم انقليـزي بعــد.... قاال لي .. طيب وش التخصـص السهـل ..؟؟ قلـت له .. لو اننااا داااخلين مثــلا قســم آثااار .... قاال لي .. قصـدك آثااار الحكيــم ..!! قلـت له .. الشرررهه علي اللي يكلمـك يالثووور انت ووجهـك اللي لااعبه فيـه عواامل التعررريه ...!!!

المهـم انطحوو فاالكم .. انه قاال لي .. شووف ياافليسكوووو .. انااا صراااحه ودي انبسـط في الاجاازه .. ولو يدررري ابووي اني رســبت راااح يخربهااا علي ... قلت لـه .. طيب كيـف تنبســط ووجهـك كنـه وجـه مصرري ضااايع منـه خمسيـن ريااال .. قااال لي .. ياااخوي نبي نسااافر للخااارج نشوووف العااالم ... قلت له .. انت يمكن ودك تشووف العاالم .. بس العاالم وده يتفل في وجهــك ...!! قاال لي .. يالله عااد فكرر معااي وين تبيناا نروووح ...؟؟ قلـت له .. والله انااا ودي ارووح فرنساااا ... قاال لي .. مووب غرريب علي هالاسم .. وينهاااا عــن البحرررين ..؟؟ وانااا اللي افصـخ الجزمــه وامحطهااا في وجـه وااحد كااان جنبنااا لانه ضحــك عليناا ..!! وقلت له ..اتوووقع انهااا تحـد البحررين من الشرررق .. وبالطيااره تااخذ اررربع ساااعات .. بس لو ناااخذها قطوووع بنوووصل في ثلااث ساعااات ونــص .... (( مسوووين فيهااا فااهمين وهــم من جنبهااا ..!! )) ..

المهم انعم الله عليـكم .. اننااا اتفقنااا اننااا نصررف اهاالينااا ونسااافر فرنساااا .. ورحــت للبيــت ولقيـت ابوووي يحترريني وقاال لي .. هاااه بشررر عسااك ناااجح ..؟؟ قلـت له .. اييه نجحــت بس .. قاالوا لي لااازم اساافر فرنساااا ... قاال لي .. ليييييش ؟؟؟ قلـت له .. يقوولوون لاازم ترووح فرنسااا عشااان تتعلــم انقليــزي زيـن بعدين ينجحووني ...!! (( يلعـن ام التصررريفه المخيســه ..!! )) .. قاال لي .. خلاص مووب مشكلــه .. بس خــذ امــك معااك قطهااا على طرريقك في عـــرعـــر عنـد خوووالك ...!! قلـت له .. وش تحسـب فرنسااا انـت .. ترررى ميب لــم عرعر يابوووي .. هي صوووب جـــده ... (( من شاابه ابااه فماا جااب شي جـديـد ..!! )) ..المهم انه واافق وعطااني درااااهم ...

ورحـت لخويــي عبووود ولقيتــه يحتررريني .. وقلـت له .. هاااه بشرر وش سووويت ... قاال لي .. تمااام قلـت لابووي بارووح فرنسااا .. قااال لي ما يخااالف بس لاا تسررع .. وانتبـه من البعاارين في الخـط .. وجـب لنااا تمــر معــك .. (( يااااحليل ابوووي .. والله ان ابوووي اشووووى ..!! )).. المهـم اننـا رحنااا وحجزناااا تذاااكر لفرنساا على طياارة اليووم الثاااني ... وبعـدهااا رجـع كـل واااحد لبيتــه .. وتوااعدنا اليووم الثاااني في المطااار ... ورجعــت انااا للبيـت ونمـت على طوول عشااان يجـي بكرره بسرررعه ... وقمـت اليوووم الثاااني وجهــزت اغراااضي وعزبتــي واخـذت معاااي بطاانيتي وفرااشي والمعســل .. (( يااخوي انت بترروح لفرنساا ولا بترووح الثمااامه ..!! )) ...وطقيــت هااك البـدلـه والبنطلووون طااالع كنـي مثـل لااعبين المنتخـب ... ورحـت للمطاار واجلـس ادوور خويـي عبووود وماالقيتـه .. وشووي الا واااحد جنبـي يسلـم علـي .. قلت لـه .. ماا ابي لوموزيــن .. قاال لي .. انا عبوود يافليسكووو ..!! قلـت له .. وش هاللبـس اللي لاابسه .. والله اني احسبـك سواااق لوموزيـن ..!! قاال لي .. عاااجبك لبـسك انت وخشتـك .. قلت له .. يااحبيبي اكشـخ اثنيـن في العااالم انااا ومحيسـن الجمعااان ..!!

.... ورحنااا لبواابة المغاادره .. وركبنااا الطياااره .. عاااد ما شاالله كل اللـي معاناا في الطيااره محترررمين .. والحرريم متسترااات ما شاالله .. لدرررجة اني سألـت المـذيعـه ... (( قصـده المضيفـه .. بس مايعررف .. ماعمرره ركـب طياااره ..!! )).. اقوول سألتهااا .. هذي الطيااره رااايحه مكـه ولا فرنسااا .. ولدرررجة ان حررمه قداامي اشوفهااا لاابسه قفازاات ومحتشمه ما شاالله عليهااا حتعيــط مـن الايمااان .. واتووقع لو ارفـع غطوتهااا احصلهاا مررربيـه لحيتهااا مـن الـورع التقوووى ... بس ما امـدى الطيااره تقلــع .. حـى انقلبوووا كلهــم وبـدت الهيصــه .. الحرريم قطوووا غطووتهم .. والرجااجيل فصخووا ثياابهم .. اثااريهم لاابسين بداالهم من تحت الثياااب ... وانوااع الدعثـااا في الطيااره .. يووم شفـت الدعووه كــذا واناا اللي ادوور عبوود عشاان لا يجيـب العيــد .. لانه مااعمرره شااف خيــر .. وادووره ماالقيته .. وشوووي الا احصلــه يطاارد المضيفــه .. ويقووولهاا .. ياااسـسـتررر أنااا فيـه يبغــى موويه ...!! واناا اللي اجرره من شعررره .. وقلت له .. وش اللـي سـسـتر انت ووجهـك .. في مستشفـى حنااا ..!! قاال لي .. يااخي حبيتهااا والله .. قلت له .. اقوول كـل تبـن واجلـس هناا ولا عااد تقوووم ... (( قهررني والله .. لاني حبيتهااا قبلــه ..!! ))

المهـم شمااال ما تشناااكم .. انـنـا وصلنااا لفرنسااا .. وباااريس بالتحـديـد .. واخذناا شناطنااا ورحناا ندوور فنــدق .. بس استغرربناا مـن شـي .. اللـي هوو ملاابس الفرنسيـيـن .. تحــس انهـم جاالسيـن علـى مسبــح موو في الشاارع .. وتحـس انهـم بااايعينهااا بزنوووبة هنـدي محروول .. المهم .. دخلنااا فنـدق وسكنااا فيــه .. واول ماادخلنااا غررفتناا حطيناا شنااطنا ونزلنااا تحـت للمررقص عشااان نووسع صدوورنا ونغســل كبووودنا .. (( يااخوي انـت اغســل وجهـك اووول ..!! )) .. واول ماجلسنااا صاااح عبووود .. بالله وااااااااحد سكاااااااار ..!!!!!!! وانا اللي اررفسـه برجلــي مـن تحـت الطااوله .. وقلت له .. وش اللي سكاار يالثووور .. ترررى لهاا اسااامي .. اسكــت انت وخلنـي اناا اطلـب .. وناااديت الخداااامه عشااان اطلـب .. (( قصـده الناادله .. بس ماعمرره شااف خيــر ..!! )) ويووم جـت قاالت لي .. بنجووووور .. قلـت لهااا .. خلااص جيبـي اثنين بنجوووور وكاااس مووويه .. (( يحسبـه نووع جديد ..!! )) وهي اللي تفـق خشتهااا .. قلـت لهااا .. طيـب عندكــم عرررق ..!!؟؟ وبرررضه مااااردت ... قاال لهاا عبووود .. ايـس فيــه ماافيه معلوووم كلااام انـتي ... وانااا اللي اللطمـه على جبهتـه .. وقلـت له .. خلك ساااكت يالحوول وش درااك انت ..

المهم كل عاام وانتـم بخيــر .... انهاا جاابت لنااا شرااب ماادري وش هوو ولتحنااااه اناا وعبوود اللين قلناا للعنـز ياخاااله .. وبــدا جووونا يتغيــر ... وخشيناا جوو مـع الاغاااني .. والعااالم حوولنااا مدهرره رقــص ... وانااا اللـي اقووم وانوااع الررقص والترررفيـس والصيااح مسووي فيهااا ماايكل جااكسووون .. ووقفـت الاغنيــه واناا موااصل رقــص وشووي قلبتهااا عرررضه ونحمـد الله جـت على مااتمنااا ... واخـذت المكرفووون وقمـت اصاااايح واقووول .. فرنسااا اقوووى من امرريكا ... وماادريت الا والأمــن لااقطنـي وقاااطني بررررى .. وسمعـت انـه صاار بعـض الاصاباات من رقصــي ..

المهـم .. اني رجعــت للمرررقص ادوور عبووود .. واناا اللي احصلــه تاااكي مـع وااحد فرررنسي وانوااع السوااالف .. لاا ومتحمـس وهو يسووولف بعــد .. والفررنسي تحســه متااابع لكلااام عبووود .. المهم اني قررربت منهـم اشووف وش السااالفه .. وجلسـت معااهم شوووي .. وانااا اللي اقووم واسحــب عبوود مـع اذنــه .. قاال لي .. وش فيــك خلنـي اسووولف مع صـديقـي العـزيـز ... قلـت له .. الله يلعـن هالرااس وش اللي صديقك العزيز انت وعيوونك .. مسووي فيهااا لغاااات وانت يالله تقرررى الكتااابه اللي على كيس الصااامولي .. ياااخوي ترررى الرجااال اطررررم ...!!!! قاال لي .. كيــف أطرررم وهـو يشوووووف ...!!!! قلت له .. ياااثور اناا قلـت اطررم موو اعمــى ... قاال ايييه توووني فهمـت ...!! وجلسناااا نتفرررج على الرررقص .. شووووي الا وعبووود يصيـح ويقووول .. وييين يااافليسكووووو تلعب علـي انـت وجبهتـك ..!! قلت له .. ليييش ..؟؟ قاال شووف الرجااال اللي تقووول انـه اطرررم .. قلـت له .. وش فيــه ..؟؟ قاال لي .. هــذا هووو يمشـي عااادي مااافيه الا العااافيـه ...!! قلـت لـه .. ياحمااار انااا مااقلت لك انه مشلوول .. انـا قلـت اطرررم .. يعنـي ماايسمع ولا يتكلـم .. تفهـم من براااطمك انـت ... يالله قووم بس خلنااا نمشـي وامسـح الملووخيـه اللي في خشمـك يابو مخاااطه ....!!!

الوكاااد والنعـم بحااالكم ... اننـا رجعناا غرفتناا في الفنــدق .. وطلبنااا شراااب وكملناا سكرررتناا .. وشوووي الا باااب الغرررفه يطـق .. وعبووود نـط من الخوووف وقااام يشيـل الشراااب ويرررش ملطـف جـو في الغرررفه .. قلت له .. وش بلااااك ...؟؟ قاال لي .. يمكـن ان اللي عند البااب حكووومه ..!! قلـت له .. وين جاالسين انت ووجهـك ترااانا في فرنسااا مووب في البطحاااا .... المهم فتحنااا الباااب .. وطلعوووا بنتـين كل وحـده احلـى من الثااانيه يطرحووون الكلـب من السمــا ... وحناا اللي نـدخلهم ويجلسوون معانااا .. وقلت لعبوود رح للمطبـخ وجـب لناا شي نشررربه ... وجلست اناا معاااهم .. وطبعا انااا وعبوود فاااقدين من الشرررب .. وراااح عبوود للمطبــخ وشوووي الا وهـو داااخل ومعـه دلــة قهـوه وفناااجيل .. قلـت له .. ثووور انـت يووموك تجيـب قهوووه.. في مضااارب الباااديه حنااا ..!!! قاال لي .. انت اللي تقوول جب شي نشرربه ..!! قلت له .. اناا قصـدي شي يفرفشنااا موووب قهووه .. عااازمين راكاان بن حثليـن حنااا .. ترااهم فرنسياات ... رووح جيب لنااا بيرررره .... ورااح عبوود جااب بيرره وجا ... وقمنااا نشرررب ... عاااد عبوود كاان لاابس كلـس منقـط مثـل حق الهنووود .. مسووي فيهاا جسـم وهــو ديوووده واااصله اللين الرررركب ...

ترقبو

الجزء الثاني

تحياتي
http://alsaeg.goo-boys.com
كاترين

كاترين

المساهمات : 11

الى فرنسااا Empty
مُساهمةموضوع: رد: الى فرنسااا   الى فرنسااا Emptyالخميس نوفمبر 29, 2007 1:39 am

هههههههههههههههه حلوه اخوي المهاااجر

نتظر الجزء التاااني

تحياااتي لك